عن توقيع

سعودي، مواليد مكة المكرمة عام 1401.

من سكان الخبر في المنطقة الشرقية.

صاحب شركة توقيع لحلول التقنية ( تحت الإنشاء 😉 )، ويمكن التواصل معي بخصوص طلبات التصميم عبر ذلك الموقع.

الإضافة الثانية

اسمي أحمد، درست في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تخصص هندسة حاسب آلي، وأنهيت حوالي 40 ساعة، ثم تركتها لوظيفة مصمم ما زلت أشغلها.

الإضافة الثالثة

أحب ديني، وبلدي، والتصميم، والإنترنت، والتقنية، والأفلام، والأدب، والفن، والمشاعر الإنسانية، والموسيقى، وتطوير الذات، والناس الطيبة، واللعب بجميع أشكاله 🙂

أكره الغباء، والتحجُّر، والبرود، والمستحيل، والتفكير السلبي والنمطي، والعصبية القبلية، والحروب، وإسرائيل، ونوكيا، وسوء الخُلق.

الإضافة الرابعة

TawQee3
والسـلام.

30 تعليق على “عن توقيع

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    سعدت كثيرا عندما قرأت رسالتك. لا اخفي عليك كرهي احيانا لمن يراسلني محاولا الدعاية لموقع لخدمات التصميم والاستضافة التي ملأت اقطار الدنيا من اولها لآخرها.
    ولكن انت اعدت لي الفرحة من جديد وبعثت في نفسي الامل لوجود امثالك لمن هم تواقين للمعرفة والتعلم بعيدا عن الانانية والسرقة.
    بإذن الله تعالى زياراتي لمدونتك سوف تكون قريبة ومستمرة
    وكم لي الشرف بالتعرف عليك.
    واتنمى لك دوام التوفيق.

  2. هلا أبوسعد 🙂

    مرحبا بك، والله نسيت الاجتماع الأخير وزعلت لما افتكرت بعدين…

    على كلٍّ، موعدنا هذا الأسبوع إن شاء الله.

    نشوفك على خير ياحلو، وسلامتك من الطفش 😉

  3. تحية طيبة وبعد،

    نظراً لاهتمام مدونتك في المجال التقني، يسرنا أن ندعوك إلى زيارة وكتابة تقرير عن موقعنا الجديد
    http://www.ras2ras.com

    الموقع يسمح للزوار بإنشاء تحديات بين أي شيئين، بينما يقوم بقية الزوار بتحديد الفائز في التحدي والتعليق عليه كذلك. تم استخدام أحدث تقنيات تطوير المواقع، وتم التطوير على أسس ويب 2.0.

    نعدك بأن هذا الموقع فريد من نوعه ويستحق زيارة سريعة منك. سيتم إطلاق الموقع بشكل رسمي بعد أسبوع من تاريخ اليوم، لهذا نتمنى أن تقوم بتفحص الموقع وتحديد أي عيوب أو أخطاء واجهتك. كما ندعوك لكتابة تحليلك ورأيك عن الموقع في مدونتك.

    نتمنى أن تكون أول من سيكتب عن موقع رأس 2 رأس، ونحن بانتظار رأيك وإنتقاداتك البناءه التي ستساعد حتماً على إنجاح هذا المشروع العربي المميز.

    لك منا خالص الشكر والتقدير،

    أخوانك من اليمن،
    فريق تطوير رأس 2 رأس

  4. السلام عليكم اخي اسآل الله ان يوفقك ويرزقك وتقبل مروري انا اريدك ان تصمم لي شآت كم تسويه لي يالغالي راسلني ع اميلي

  5. الاخ العزيز احمد
    انا طالب مقيم في سويسرا/ زوريخ، انهيت الان ثلاث سنوات في كلية في قسم التصمصم، في هذه السنة الرابعة من دراستي في هذا الاختصاص، اقوم بتهيئة بحث التخرج، والذي يتضمن كتيب صغير عن التيبوغرافية العربية موجه الى المصمم السويسري الذي يرغب يوما ما بالتعامل مع التيبوغرافية العربية في بناء عمل ما. هذا الكتيب يتضمن حسب <> على عشرة نقاط اساسية لبناء النص العربي <> وعلى عشرة اخطاء شائعة يتعرض لها المصمم الاوربي عند استعماله الخط العربي ومحالة ايجاد بعض الطرق المبسطة في عملية اختيار خط ما لموضوع ما. يتخلل الكتيب عرض بعض الاعمال التي وضعت من قبل مصممين اوربيين او عرب ( لا ستعمالها كمثال حي وكصورة توضيحية) والتي تحتوي على الخط العربي كاحد عناصرها ( كتاب، ملصق، منشور… والى اخره).
    عزيزي احمد
    ما ارجوه هو مد يد العون بارشادي حول هذا الموضوع ببعض المعلومات المتوفرة لديك، بكتابة بعض النقاط التي تعرفها حول الاخطاء التي يقع فيها المصمم الاوربي او العربي عند التعامل مع التيبوغرافية العربية. وانا الان باامس الحاجة الى مصادر عربية ( كتب او انترنت) حول التيبوغرافية العربية. اغلب المصادر التي استطعت الحصول عليها تتحدث فقط عن فن الخط وتاريخ الخط. وسوف اكون شاكرا وممتنا لك لو تكرمتم علينا بارسال بعض من اعمالك التي تحتوي على الخط العربي ( لا ستعمالها كمثال حي وكصورة توضيحية عن التيبوغرافية العربية) بغض النظر عن نوع الموضوع اوالهدف منه. سوف نذكر اسماء جميع الاعمال واسماء مصمميها لمن يرغب في ذلك..
    هذا الكتيب هو ايضا محاولة لمد جسر بين الثقافتين الشرقية والغربية، واظن ان علينا كمصممين ان نوصل الفكر الاخر لثقافتنا الشرقية بعيدا عن الرقص الشرقي والبعير، التي سرعان ما تقفز في بعض العقول الاوربية عندما تمر من امامها كلمة الشرق.
    اناياعزيزي بانتظار ردك على هذا الموضوع، واعلم ان كل معلومة اكلمة تكتبها سوف تكون خطوة في اتمام هذا المشروع.
    الرجاء ارسال هذا الايميل الى اصدقائك الذين يعملون في مجال التصميم.

    تقبلوا مني شكري واحترامي لك
    اخوك هادي الواسطي
    hadi.alabudi@bluewin.ch

    Hadi Alabudi
    Churfirstenstr.4
    CH-8304 Wallisellen
    Switzerland

    Mobil: +41 78 634 79 46

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *